رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالصور: "الطائفة اليهودية " الأكثر إجراماً في العالم .. وهذه بعض أفعالها الشنيعة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية: تناولت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، قضية الطائفة اليهودية " ليف طاهور " الأكثر شراً في العالم والموجودة في جمهورية " غواتيمالا "، وذلك بعد أن قامت "سارة هيلبرانس" صاحبة 32 عاماً، بالكشف مؤخراً عن هذه الطائفة بعد أن فرت هاربةً منها نتيجة لإصدار كبار رجال الطائفة قراراً واجب التنفيذ ينص على زواج ابنتها الصغيرة صاحبة الـ 13 عاماً لإبن زعيم الطائفة. و ترفض هذه الطائفة دولة إسرائيل لأنها تنظر إلى اليهود كشعب يجب أن يبقى في المنفى.
القرار الظالم
وكانت " سارة " قد قدمت عدداً من الاعتراضات على هذا القرار الظالم ولكن لم يلتفت أحد إليها وتم تجاهل اعتراضها وهو ما أجبرها على الهرب إلى مدينة " بروكلين " الأمريكية، مع أطفالها الـ 6، حيث أوضحت أن هذه الطائفة تقوم باختطاف الأطفال وتعذيبهم، كما أن كبار رجالها يعاملون الأفراد معاملة قاسية ويحرمون مشاهدة التلفاز وأجهزة الكمبيوتر ويتم تعذيب من يخالف ذلك.
أسس الطائفة في القدس
يذكر أن والد سارة "شلومو هيلبرانس" هو من أسس هذه الطائفة في القدس ثم انتقل بعد ذلك إلى الولايات المتحدة قبل أن يموت غرقاً في النهر أثناء قيامه برحلة إلى المكسيك، كما أن سارة قد تقدمت بعدد من المطالب إلى السلطات الأمريكية لحمايتها هي وبناتها من تلك الطائفة وأيضاً من زوجها الذي لازال ينتمي لها خوفاً من أن يمسها الضر نتيجة هربها منهم.

 

arrow up